حجم الخط: A A A A
Skip Navigation Links

اتصل بنا

لمزيد من المعلومات، يمكنك الاتصال بنا عبر إحدى الطرق المذكورة لاحقاً علماً بأن مركز الإتصال الخاص بسالك يعمل على مدار الساعة كافة أيام الأسبوع. يرجى الضغط على الرابط التالي للحصول على معلومات حول مواقع مراكز خدمة العملاء.
 

العنوان البريدي:

المبنى الرئيسي لهيئة الطرق و المواصلات في أم الرمول
شارع مراكش
ص.ب: 118899
دبي – الإمارات العربية المتحدة

الهاتف

من داخل الدولة
800-SALIK(72545) :الرقم المجاني 

من خارج الدولة
+971 4 2335000 
+971 4 2335005
 
+971 4 2335180  / +971 4 2335121  فاكس


البريد الإلكتروني:

للأفراد:
customerservice@salik.ae

للشركات:
specialaccounts@salik.ae

إذا كنت تريد الحصول على معلومات الإتصال الخاصة بهيئة الطرق والمواصلات, الرجاء زيارة صفحة الإتصال بموقع الهيئة

نموذج الملاحظات

الرجاء الإتصال بخدمة سالك في حال الرغبة بإبداء رأيك أو التقدم بشكوى أو اقتراح متعلقة بخدمات سالك. ببساطة أكمل جميع المعلومات المطلوبة ثم إضغط إرسال. سيقوم أحد موظفي خدمة عملاء سالك بالإتصال بك في خلال 48 ساعة عمل لتقديم المساعدة. 



الرجاء إدخال رقم الهاتف كالآتي:0501231234 


الرجاء إدخال البريد الإلكتروني كالآتي: joe.bloggs@anyemail.com
(لا يجوز استعمال الأحرف الخاصة مثل "/ \")


الرجاء إدخال الملاحظات مع ذكر أي معلومات خاصة بحساب سالك.

إدارة حسابك

تأكد من رصيد حسابك, تصفح سجلك, إدارة المركبات و عرض كشف الرحلات

تسجيل بطاقة سالك

إنشاء حساب جديد أو إضافة مركبة جديدة أو بطاقة على حسابك المسجل